Sunday, April 6, 2008

إريال

للسؤال التالى اختر الاجابة الصحيحة ممايلى
1- محض الصدفة
2- اختيار المرشح
3- اختيار لجنة الانتخابات
لماذا يتخذ مرشح الحزب الوطنى في انتخابات المحليات عن دائرة النزهة
رمز "الإريال"؟؟؟؟؟؟؟؟
******************
في الوقت الذي تقوم فيه حالة الطوارئ في وزارة الداخلية المصرية لمواجهة اضراب 6 ابريل
وفي الساعات التى يشن فيها العادلى حربا على مرشحي الإخوان وأنصارهم في انتخابات المحليات
اللصوص في حي النهضة يستولون على البوابات الحديدية والنوافذ الخاصة بالقسم الجديد
المزمع افتتاحه بعد أيام قليلة
أوكما يقول المثل
باب القسم مسروق

3 comments:

Anonymous said...

يا زعيم النهاردة حصلت وقفة جامدة في جامعة حلوان و حصل احتكاك بسيط مع الامن لكن الاوضاع زي الفل
tolaabmokawma.blogspot.com

che_sniper

Anonymous said...

يا مان الاريال هو رمز الحزب الوطنى فى انتخابات المحليات
وفى حدايق القبه فى رمز الاريال

adam brown said...

Hello I just entered before I have to leave to the airport, it's been very nice to meet you, if you want here is the site I told you about where I type some stuff and make good money (I work from home): here it is